التسويق عبر البريد الإلكتروني: ما هو ولماذا يجب عليك استخدامه؟
Created on 11 February, 2024 • التسويق • 213 views
تخيل أنك قادر على البيع تلقائيًا ودون الحاجة إلى أن يكون لديك آلاف المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي، سيكون هذا أمرًا رائعًا، أليس كذلك؟
حسنًا، دعني أخبرك أنه من الممكن…
استراتيجية التسويق التي سنستخدمها هي التسويق عبر البريد الإلكتروني، هذه الإستراتيجية هي واحدة من أقدم الاستراتيجيات ولكنها لا تزال تعمل بشكل مثالي حتى اليوم.
كما أنه يعمل بشكل مثالي مع تلك الشركات التي بدأت وترغب في التعريف عن نفسها بشكل أكبر، بحيث تزيد شهرة علامتها التجارية.
أول شيء أود أن أوضحه لك هو:
ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني وكيف يعمل؟
الإجابة المختصرة هي أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو وسيلة للتفاعل مع عملائك المحتملين أو مع عملائك الذين اشتروا منك بالفعل لتحسين تلك العلاقة.
وكيف نحسن تلك العلاقة؟
حسنًا، يجب علينا إنشاء استراتيجية محتوى أسبوعية أو نصف شهرية أو شهرية، حيث نحافظ على الاتصال بقائمة البريد الإلكتروني لدينا، سواء كانوا عملاء أم لا.
لماذا يجب عليك استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني في عام 2024؟
لا أعرف إذا كنت قد لاحظت ذلك، ولكن في عام 2021مع الوباء، زادت كمية المبيعات التي تتم عبر الإنترنت بشكل كبير، لدرجة أن العديد من الشركات توقفت عن امتلاك متجر فعلي وتبيع الآن عبر الإنترنت فقط.
يعد برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني حلاً رقميًا مصممًا خصيصًا لإدارة جهات الاتصال والمحتوى والتصميم والامتثال.يتضمن مكونات تساعدك على إرسال رسائل البريد الإلكتروني وزيادة معدلات الفتح والتحويل.
يتضمن التسويق عبر البريد الإلكتروني عمليات مختلفة تتطلب اهتمامك المستمر.ومع ذلك، بفضل برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني، يمكنك تتبع كل عملية بسرعة وبدقة كبيرة.سواء كنت تقوم بتقسيم الجماهير، أو تصميم النشرات الإخبارية، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني آلية، أو تتبع حملاتك، فإن أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك ستساعدك في كل مرحلة.
Popular posts
-
-
ما هو رمز الاستجابة السريعة QR؟• 213 views
-
أهمية إنشاء ملف تعريف مثالي للعميل• 198 views
-